...  ...  ... ...  ...

من أعمالنا : مطويات متنوعة




السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، فيما يلي نقدم لكم بعض الأعمال الجديدة لمحل مكاوي سوفت في مجال التصميم و هي عبارة عن مطويات متنوعة  .

لمشاهدة المزيد من أعمالنا في مجال التصميم يرجى زيارة قسم "  نماذج من أعمالنا  " على موقعنا 

عرض : دورات تعليمية في مختلف المجالات ... سجل الآن

دورات تعليمية في صيانة الكمبيوتر ، الهاتف و التصميم محل مكاوي سوفت


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، في إطار تقاسم الخبرات و تطوير المهارات يعرض عليكم محل مكاوي سوفت ( بالإشتراك مع بعض المدارس الخاصة بالولاية و بعض الجمعيات ) دورات تعليمية تطبيقية متنوعة بمستويات احترافية  في عدة مجالات ... و في هذا الموضوع سنعرض عليكم أهم الدورات المقرر تنظيمها هذه الأشهر ، مع الأسعار و الشروط و تفاصيل التسجيل ... متابعة ممتعة

هاتف جديد من سامسونغ قابل للطي بشكل كلي

غالاكسي X : هاتف جديد من سامسونغ قابل للطي بشكل كلي

في الأشهر القليلة الماضية، انتشرت عدة تقارير لشركات كبرى أنتجت شاشات قابلة للطي، لكن لحد الآن لم نلاحظ ظهور أي منتج كامل من هذاالنوع للسوق العالمية نظرا لعدة مشاكل تقنية، لكن قد تحطم العملاقة سامسونج هذا الحاجز السنة المقبلة .

" 2018 PUB MAX " إشترك و إربح مع خدمة


تحصل على أرباح مالية مقابل خدمات بسيطة لمحل مكاوي سوفت


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعي و زوار موقعنا الكرام ، مع حلول السنة الجديدة 2018 نقدم لكم مشروع جديد من محل مكاوي سوفت باسم " Pub Max" و الذي سيستفيد و يكسب منه الجميع إن شاء الله ، سواء زبائن المحل الدائمين أو زواره .

هاتف جديد يعمل لمدة 4 أشهر بدون أن الحاجة إلى شحنه


هاتف جديد يعمل لمدة 4 أشهر بدون أن الحاجة إلى شحنه



تتنافس شركات الهواتف الذكية دائماً لتقديم الجديد كل عام وتحسين هواتفها للحصول على أكبر عدد من المشترين عن طريق إضافة الكثير من المميزات للهواتف، ويركز المستخدمين كثيراً على موضوع سعة البطارية حيث تحاول الشركات جاهدة إلى تكبير هذه السعة للوصول إلى أرقام أعلى وتشغيل الهاتف لمدة أطول.

 
جميع الحقوق محفوظة لـ : شركة مكاوي سوفت