...  ...  ... ...  ...

أعمال فنية مدهشة من أزرار لوحة المفاتيح

 

 كالعادة هناك مبدعون في هذا العالم يقومون بأعمال فنية مدهشة لا تخطر على البال و لا على الخاطر .. سنعرض عليكم اليوم بعضاً من هذه الأعمال الفنية المدهشة التي تم تصميمها من أزرار لوحة المفاتيح المعاد تدويرها .
معظمنا إن لم يكن جميعنا يعرفون قصة حصان طروادة الذي يعد من الأساطير اليونانية المشهورة، و الذي أهداه الأغريقيون إلى الطرواديون. و الكثير منا يعرفون فايروس التورجن حصان طروادة الذي انتشر بكثرة قديماً و حديثاً ..


 

و من هذه القصة أو الأسطورة قام الفنان بابيس كلود بإنشاء هذا العمل الفني المدهش من أزرار لوحة المفاتيح و كوابل الكمبيوتر المعاد تدويرها و التي تم تجميعها بشكل محترف و ذلك عن طريق المادة الصمغية راتنج و التي تستخدم في الكثير من الاعمال الفنية و الصناعات لقوتها و لانها تتكون من أشجار الصنوبر.. سمى بابيس هذا العمل بـ “مذهب المتعة” قد تستغرب من الاسم لكنه هادف .

 

 هناك سبب هادف و جميل من وراء تصميم هذا العمل كما هو الحال في إسمه الغريب.. يريد بابيس بهذا العمل أن يلفت إنتباه الكثير من الأشخاص و خاصة ممن يستخدمون عالم الانترنت و عالم الشبكات الاجتماعية. فكما كان هدف  الإغريق من إهداء حصان طروادة كما نعلم هو الخداع فأن عالم الأنترنت و الشبكات الاجتماعية يوجد به الكثير من الخدع (غير فايروس حصان طروادة) و الكثير من الامور التي قد تستخدم ضدنا أي انه يلخص بعمله هذه الكلمات (احرص عن ماذا تبحث في عالم الانترنت و احرص بما تضعه و تنشره من خصوصياتك على شبكات الأنترنت الإجتماعية) .

إليكم أعمال أخرى صممت باستخدام أزرار المفاتيح :

 

 


  

0 التعليقات :

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة لـ : شركة مكاوي سوفت