...  ...  ... ...  ...

سيارة فيراري ايزري ، صور و معلومات


من أفضل و أجمل السيارات في عالم السيارات الرياضية هي سيارات فيراري .. بالتأكيد كلنا نعرفها و نميزها من أول نظرة و كلنا نود أن نحصل على واحدة من موديلاتها، المتميزة بتصمميمها و المتقنة في صنعها، و المبهرة بقوتها و سرعتها .
سنعرض لكم اليوم تصميم جديد لسيارة المستقبل من شركة فيراري و هي سيارة فيراري ايزري أو Ferrari Xezri التي تم تصميمها من قبل المصمم سمير ساديخوف Samir Sadikhov، و التي تمتاز بتصميم أنيق و بسيط يجمع بين الماضي و الحاضر و رؤية فيراري إلى المستقبل.



حاز تصميم سمير على المركز الثاني ( أو الجائز الثانية ) في مسابقة فيراري العالمية للتصميم لعام 2011، الذي أستوحى و أعتمد في تصميمه و فكرته للسيرة على تصميم سيارة فيراري 458 ايطاليا التي تم إنتاجها عام 2009 .

 

ما يجعل السيارة مميزة و فريدة من نوعها هو المستوى العالي في التكنولوجيا التي سوف تصنع منها، و ذلك بعدة أمور منها التصميم الداخلي و الخارجي للسيارة و الذي يعطي شكل قوي و ملفت للإنتباه، و يعتمد عليه تصميم عجلات السيارة، و من أمور المهمة و التي سوف يتم التركيز عليها في المستقبل و هو تخفيض وزن السيارة و الذي ستستخدم شركة فيراري لتخفيضه ألياف الكربون و التي تمتاز بقابلية التعديل،و البعض من المكونات التقنية و المكونات المرنة الأخرى.


و من المميز أيضا في تصميمها تصميم عجلة القيادة و التي ستكون مختلفة عن الشكل العادي و المزودة بلوحات و أجهزة قياس. كما و تم تزويد السيارة في تصميمها الداخلي بشاشات تعمل بتقنية اللمس و كاميرات خلفية، و كاميرات (كاميرات الرصاصة) تعمل بدل المرايا الجانبية، و التي تعد من المشاكل التي يعاني منها السائقين بسبب المشاكل الهوايئة و التي حلتها فيراري بهذه الكاميرات.

 

هناك الكثير من الأبحاث حول كيفية الحصول على الطاقات الحرة لتوسيع و زيادة قوة السيارة في المستقبل، و لهذا فإن فيراري تنوي و العمل على إستغلال قوة الهواء و التي تزيد في حال زيادة سرعة السيارة، و ذلك بإختراع مراوح هوائية و أجهزة داخلية مساعدة تعمل على إنتاج طاقة كهربائية مجانية .


أترككم مع باقي الصور :

 

 

 

 

 

 

 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة لـ : شركة مكاوي سوفت