...  ...  ... ...  ...

برنامج مميز لوضع كلمة مرور لملفاتك قصد حمايتها



ضع باسورد لملفاتك من اجل حمايتها من المتطفلين بكل سهولة مع Instant Lock 

 إذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة لحماية ملفاتك الهامة على الويندوز بعيدا عن برامج التشفير ، فإليك إذن برنامج Instant Lock الاخير الذي يساعدك على وضع باسورد لملفاتك الهامة على ويندوز و هكذا ستضمن بقاء المتطفلين بعيدا عن بياناتك الحساسة .

 ما يميز برنامج Instant Lock عن غيره، ان طريقة إستعماله بسيطة ، بالإضافة إلى انه مجاني . فقط بعد تحميل وتتبيث البرنامج ، ستجد ايقونة على سطح المكتب قم بالنقر عليها لكي تظهر لك نافدة صغيرة  تطلب منك إدخال باسورد حماية الملفات ، فلا تتردد في كتابته وتاكيده في الخانة الثانية ، للإشـــارة انه وجب عليك إختيار باسورد سهل الحفظ حتى لا تفقده ، فأي فقدان للباسورد ، يعني فقدان للملفات المحمية . 

بعد ظهور واجهة البرنامج (أنظر الصورة ) ستجد (open lock add remove settings)  بالنسبة للخيار  (Add) فهو يتيح لك إضافة الملفات التي تود حمايتها بباسورد  اما الخيار (Lock) فهو يتيح لك حماية الملفات عبر وضع باسورد عليها تم إخفائها من على الويندوز ، اما بالنسبة لل (Open) فهو يتيح لك إمكانية إعادة إضهار الملفات على الويندوز مع إمكانية تصفحها من جديد . كما ان خيار (Remove) فهو يتيح لك إمكانية حذف الحماية عن الملف وإرجاعه لحالته العادية . 

 Instant Lock

للإشارة فإن البرنامج يتواجد في نسختين مجانية ومدفوعة الاخيرة التي تتميز برفع عدد الملفات الغير محمية إلى غير محدودة عكس النسخة المجانية المحصورة في 5 ملفات ، غير ذلك فإن البرنامج تم تجربته على ويندوز 8 وويندوز 7 كذلك ويندوز إكسبي 


تحميل : Instant Lock


https://www.facebook.com/mekkaouisoft32 
https://www.youtube.com/user/mekkaouisoft2009

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة لـ : شركة مكاوي سوفت