...  ...  ... ...  ...

Ring: وحدة تحكم في أصبعك !

خاتم باصبعك للتحكم عن بعد
مع التطور التكنولوجي و التطور المصاحب له في قطاع المعدات والالكترونيات ،اصبحنا نشهد الكثير من التقنيات والأجهزة التي كانت إلى عهد قريب مجرد تخيالات نشاهدها في الأفلام .لكن اليوم أيها السادة اصبحت بعض هذه الأجهزة حقيقة ماثلة الأن أمام أعيُننا.الأجهزة القابلة للارتداء أحد أبرز مفاهيم التقنية الحديثة التي تدخل في هذا المجال واصبحت بذلك الظاهرة الجديدة بعد الهواتف الذكية، لذلك نجد أن الشركات الكبيرة اصبحت تولي اهتمام كبير لهذا النوع الجديد من الأجهزة.من هذه الابتكارات الجديدة خاتم الذي يأتينا من كوكب اليابان الشقيق.

 
خاتم باصبعك للتحكم عن بعد
هذا الجهاز الواعد عبارة عن مشروع من ابتكار ياباني عرض على موقع التمويل الجماعيkickstarter ، وهو 
من التقنيات القابلة للارتداء.

Ring خاتم يوضع في السببة ويمكنه ان يؤدي مختلف الإيماءات وحتى إدخال حروف أو كلمات السر،والتحكم في أجهزتك المختلفة من تلفاز ،المصابيح، هاتفك الذكي ..الخ . مما يخلق نوعا جديدا من التعامل وتجربة المستخدم الفريدة من نوعها. هذا الخاتم أيضا يمكنه تنبيهك عن مختلف الإخطارات والأحداث عن طريق الاهتزاز أو بواسطة مصابيح LED التي يتوفر عليها.

خاتم باصبعك للتحكم عن بعد

الجدير بالذكر أن هذا الخاتم يمكن ربطه بهاتفك الذكي عن طريق تقنية بلوتوث.وستكون له مجموعة من التطبيقات التي من شأنها توسيع وظائفه واستخداماته.
التطبيق الخاص بهذا الخاتم سيدعم IOS7 ، الأندرويد الإصدار 4.4 وسوف يستفيد منه أيضا مستخدمي ويندوز فون. المنتج أيضا من المتوقع أن يصدر في الأسواق (الولايات المتحدة وأوروبا واليابان والصين) منتصف هذا العام.ومن المرتقب أن يكون سعره 185 دولار أمريكي  .

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة لـ : شركة مكاوي سوفت