...  ...  ... ...  ...

وندوز الأبيض س/ش الآن متوفر و جاهز للتثبيت

وندوز الأبيض سيدي الشيخ
20/12/2014


بعد التأخر عن الموعد المحدد سابقا لإطلاق نسخة وندوز خاصة بالأبيض س/ش بولاية البيض و ذلك بسبب بعض التحسينات التي أضيفت على النسخة ، ها نحن اليـوم بفضل الله تعالى و بعد جهد كبيــر و وقت طويل نعلن عن إتمام و إطلاق " وندوز الأبيض س/ش " الذي تـــم تعديــله و تصميــمه شكــلا و مضمونا من طرف مؤسسة و محل مكاوي سوفت .


كما ذكرنا سابقا ، تقنيــــا تم تعديل هذه النسخة و بنـــاؤها على النسخة الخام لكل من الوندوز xp et seven  لتكون ملائمة لأغلب أجهزة الكمبيوتر على اختلاف أنواعها و مواصفاتها القوية و الضعيفة ، مع إضافة ميزات و تعطيل أخرى غير ضرورية و كل لذلك لضمان إستقرار ، أمان و سرعة هذا النظام و هذه النسخة .

أما من الناحية الشكلية فقد نالت الاهتمام الأكبر و الحظ الأوفر ، فقد زودت هذه النسخة بمظهر جذاب و ستايلات رائعة ذات طابع محلي و خلفيات و شاشات توقف مميزة و دون المبالغة في ذلك لضمان عدم تأثر سرعة النظام بهذه المؤثرات اللونية و الشكلية .

و فيما يلي تجدون ملخصا لأهم الخصائص و الميزات التي زود بها " وندوز الأبيض س/ش " 

1-    يتمتع وندوز الأبيض س/ش بمظهر و ستايل محلي جذاب جدا
2-    تم إغلاق العديد من الثغرات التي يمكن إستغلالها لضمان أمان أكبر
3-    تم تعطيل بعض الخصائص لضمان إستقرار و سرعة هذا النظام
4-    تم تزويد النسخة ببرامج ، تطبيقات و أدوات خدمية هامة و رائعة
5-    تم تزويد النسخة ببـرامج و تطبيقات للحماية و تسريــــع النظام
6-    تم إضافة برامج و أدوات هامة لتشغيل و تسريع ألعاب الفديو
7-    تم إضافة العديد من البرامج الترفيهية ، الموسوعات و الألعاب
8-    النسخة تحتوي على برنامج و شاشة توقف خاصة بالأبيض س/ش
9-    إضافة العديد من الصور ، مقاطع الفديو الخاصة بالأبيض س/ش
 وندوز الأبيض سيدي الشيخ
إضافة لميزات أخرى نترك لكم فرصة اكتشافها بعد تجربتكم للنسخة ، و لكل من يرغب بتركيب وندوز الأبيض س/ش على جهازه عليه بالتقرب من محل مكاوي سوفت الكائن بشارع أول نوفمبر بالأبيض سيدي الشيخ ، و كما ذكــــرنا سابــقا هذه النسخة لن تكون متاحة للبيع في شكل أقراص مضغوطة خلال الفترة الحالية لعدة أسباب سنذكــــر بعضها لاحـــقا ، بل ستكون متاحة للتنصيب فقط  و حصريا لدى محل مكاوي سوفت .


أما بخصوص أسعار تركيب وندوز " الأبيض س/ش " فقد تم توفير ثلاث مستويات :

المستوى الأول : تركيب وندوز الأبيض س/ش بمميزاته .................. السعر :  500 دج
المستوى الثاني : تركيب وندوز الأبيض س/ش + ألعاب فديو متنوعة ... السعر : 700 دج
المستوى الثالث : تركيب وندوز الأبيض س/ش + برنامج حماية قوي لمدة عام كامل بـ 1000 دج



بعد إطلاعكم على تفاصيـــل " ونـــدوز الأبيض س/ش " و معرفتكم لأغلب مميزاته ننتظر ملاحظاتكم و آرائكم حول الموضوع ، و نرحب بكل من يود تركيب هذه النسخة على جهازه  من خلال زيارة محل مكاوي سوفت بشارع أول نوفمبر ، قرب محطة نقل المسافرين القديمة بالأبيض سيدي الشيخ ، ولاية البيض .

كما نعدكم بإنجـــاز مشاريع أخــرى لأننا نسعى دوما لإبـــهاركم بكل جديد و مفيد و الله تعالى ولــــي التوفيق ، انتظرونا مع مشروع آخر في نفس المجال قريبا إن شاء الله . 

لإستفساراتكم و إقتراحاتكم ، و لمعرفة جديد مشاريع ، أفكار و منتجات محل مكاوي سوفت يرجى منكم متابعة الصفحة الرسمية للمحل على الفايس بوك عبر الرابط التالي :


2 التعليقات :

غير معرف يقول...

هكذا سيستفيد منه أبناء مدينتك فقط لو توفر نسخ للتحميل سيساعدكـ هذا على زيادة شهرتك في الجزائر و لما لا العرب
سلام

mekkaoui soft يقول...

السلام عليكم مرحبا أخي العزيز شكرا لك على الملاحظة القيمة ، بخصوص هذه النسخة كانت مجرد تجربة في هذا المجال و أنا أحضر مشروعا آخر في نفس المجال أي تصميم نسخة وندوز شاملة و مميزة و غير مرتبطة بمكان ما و سيتم رفعها على النت ليستفيد قدر أكبر من المستخدمين وفق ملاحظتك القيمة حفظك الله تعالى و نحن دوما بانتظار آرائكم و اقتراحاتكم للمضي قدما نحو الأفضل بارك الله فيك

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة لـ : شركة مكاوي سوفت