...  ...  ... ...  ...

بعض أفضل التطبيقات الإسلامية لأجهزة الأندرويد



تطبيقات إسلامية للهاتف



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، مرحبا بكم في سلسلة تطبيقات الأندرويد التي ننشرها دوريا اليوم نقدم لكم بعض أفضل التطبيقات الإسلامية التي تستحق مكانا على جهازك ، و لتحميل أي تطبيق فقط إضغط على إسمه لتنتقل لجوجل بلاي حيث يمكنك تحميل التطبيق بجهازك ،  دون إطالة أترككم مع الموضوع .


طريق الإسلام

 تطبيقات اسلامية مميزة

 واحد من التطبيقات الرائدة في مجال الصوتيات الإسلامية، حيث تحتوي على أكثر من ألف مادة صوتية لأكثر من ألف شيخ و قارئ، كما يوفر أيضا أكثر من أربعمئة مصحف صوتي مرتل و مجود بقراءات متنوعة.
التطبيق مُصمم بشكل يساعدك على إيجاد غايتك بسهولة من دروس، تلاوات و خطب.


تعليم الأطفال الوضوء و الصلاة 

 تطبيقات اسلامية مميزة

تطبيق يأتي بتصميم جميل و مناسب لفئة الأطفال مما يساعدهم على تعلم طريقة الوضوء و الصلاة بشكل ممتع و رسوميات جميلة حيث يشمل التطبيق مجموعة من مقاطع الفيديو التي هي عبارة عن دروس للتعلم و تقريب الطفل أكثر إلى دين الإسلام الحنيف.

آيات القرآن الكريم 

 تطبيقات اسلامية مميزة

هو تطبيق يأتي كمشروع من جامعة الملك سعود، حيث يعرض نسخا مصورة للقرآن الكريم مرفوقة بتلاوات بصوت عدد كبير من القرآء، إمكانية البحث عن الآيات و إيجاد تفسيرات لكل واحدة منها.
التطبيق متوفر باللغة العربية و الإنجليزية، ما يجعله داعما للترجمة الصوتية من كلتا اللغتين و هذا أمر جيد يجعل من التطبيق قابل الإستعمال من مجموعة مختلفة من الأشخاص.


حصن المسلم 

 تطبيقات اسلامية مميزة

يوفر هذا التطبيق العديد من الأذكار و الأدعية الواردة في كتاب حصن المسلم و التي نستعملها في كل يوم و في معاملاتنا مع الناس، و قد تم إضافة ميزات تجعل من إستخدام التطبيق أكثر سهولة في الوصول إلى الأذكار و منها نذكر فهرس الأذكار من أجل سهولة تصفحها، إمكانية إضافة الأذكار إلى مفضلتك و إرسالها لأصدقاءك أو مشاركتها عبر الشبكات الإجتماعية.

مناسك 

 تطبيقات اسلامية مميزة

 مناسك الحج على الأبواب، و تطبيق لمساعدتك على فهم كل صغيرة و كبيرة في أداء هذه الشعيرة الدينية المقدسة هو أمر لا غنى عنه، فالتطبيق يوفر لك مجموعة كبيرة من الأذكار و الأدعية الخاصة بالحج، بالإضافة إلى توفير لائحة بالأخطاء الشائعة التي يقوم بها المسلم أثناء أداءه للمناسك كي تستطيع تجنبها في المستقبل.
التطبيق يأتي بتصميم أنيق و أشرف على إنجازه الشيخ محمد صالح المنجد.


 صلاتك


تطبيقات اسلامية مميزة

.تطبيق صلاتك هو رفيقك للحفاظ على صلاتك
- عن طريق تحديد موقعك تلقائيا، بإمكان هذا التطبيق أن يعلمك بأوقات الصلاة، أقرب المساجد إلى موقعك وكذلك تحديد اتجاه القبلة
- تطبيق صلاتك يستعمل عددا مهما من الطرق الحسابية المعتمدة في أغلب العالم الإسلامي.اعتمادا على موقعك، يختار التطبيق طريقة الحساب المناسبة، المدرسة الفقهية و الأذان المناسب
- يمكنك تغيير هذه الاختيارات يدويا في نافذة الإعدادات
- لتحديد الموقع بدقة، عليك التأكد من أن إعدادات الموقع الجغرافي مشغلة و أنك متصل بالإنترنت أو جي بي إس الخاص بك


قصص القرآن الكريم

تطبيقات اسلامية مميزة

يتضمن التطبيق 24 قصة من روائع القصص التي وردت في  القران الكريم والتي اراد لنا الله ان نستخلص العبرة من احداثها والتعمق في مغزاها.

تطبيق قصص القران الكريم سهل الاستخدام وسريع الاستجابة وهو ذو تصميم جميل يتناسب مع محتوياته الاسلامية وفيه شرح واف وموثق بالآيات الكريمة وبطريقة سهلة وشيقة.

من القصص التي يحتويها التطبيق: “أصحاب الكهف”، “بقرة بني إسرائيل”، “أصحاب السبت”، “طالوت وجالوت”، “قابيل وهابيل”، “أصحاب الأخدود”، “أصحاب الفيل”، “قصة الخضر”، “ذو القرنين”، “قصة قارون”، “أصحاب الرس”، “الثلاثة الذين أووا الى الغار”، “هاروت وماروت”، “قصة حزقيل”، “قصة سبأ”، “مائدة عيسى”، “أصحاب الجنة”، “يوسف الصديق”،  وغيرها.

-----------

تنويـــه :

إن كان لديك تطبيق إسلامي أو أي تطبيق أندرويد جربته و أعجبك لا تنس أن تشاركنا إياه عبر التعليقات بالأسفل ، دمتم في رعاية الله و حفظه

قد يعجبك أيضا :   تطبيق " مكاوي سوفت " للهواتف الذكية : نظرتك على العالم التقني

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة لـ : شركة مكاوي سوفت