...  ...  ... ...  ...

أفضل 3 تطبيقات أندرويد - العدد 2



أفضل تطبيقات و العاب الأندرويد من موقع مكاوي سوفت

السلام عليكم في ركن جديد على موقع مكاوي سوفت ، خاص بتطبيقات و ألعاب الأندرويد في العدد الثاني ، كالعادة سنتعرف على تطبيقين جديدين و لعبة من خلال عدد اليوم  و دون إطالة أترككم مع ما أخترناه لكم اليوم  .





Facebook Lite

 fb lite

نسخة جديدة طرحتها شركة فيسبوك لتطبيقها بعنوان Lite تستهدف من خلالها البلدان التي لا تمتلك سرعات اتصال عالية بالأنترنت، لا يختلف التطبيق بشكل جذري عن تطبيق فيسبوك العادي، إنما يبلغ حجم ملف التطبيق أقل من 1 ميغا، وهو يعرض آخر الأخبار بشكل أسرع على حد وصف الشركة و موجه أساسا للأجهزة الضعيفة و ممن لديهم إتصال أنترنت بطيء .

 https://play.google.com/store/apps/details?id=org.videolan.vlc.betav7neon

 SpeakingPhoto

 Screenshot at Jul 06 04-10-10 pm

يتيح هذا التطبيق التقاط الصور ومن ثم تسجيل مقطع صوتي فوق الصورة، بحيث يستطيع المستخدم مشاركة الصورة مع الوصف الخاص بها مسجلًا بصوته وإرسالها بعد أن يقوم التطبيق بتحويلها إلى مقطع فيديو قبل مشاركتها عبر التطبيقات الأخرى والشبكات الاجتماعية.

 https://play.google.com/store/apps/details?id=org.videolan.vlc.betav7neon

 Helicopter Sim

 Helicopter Sim

استهداف قوات العدو من خلال طائرة الهيلكوبتر التي تقودها، والمزودة بالرشاشات والصواريخ الحديثة والليزر، مهمات خاصة، وعمليات إنزال لضرب قواعد الخصوم العسكرية، ثلاثة مستويات من الصعوبة ستواجهها مع هذه اللعبة والتي تستمر لـ 24 مرحلة.

 https://play.google.com/store/apps/details?id=org.videolan.vlc.betav7neon

 ____________

 إلى هنا نكون قد أتممنا هذه التدوينة السريعة نتمنى أن تعجبكم هذه الفقرة و تطبيقات اليوم ترقبونا مع تطبيقات أخرى قريبا إن شاء الله

العدد السابق :  أفضل 3 تطبيقات أندرويد - العدد 1


قد يعجبك أيضا :   تطبيق " مكاوي سوفت " للهواتف الذكية : نظرتك على العالم التقني

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة لـ : شركة مكاوي سوفت