...  ...  ... ...  ...

أكاذيب عن الهواتف الذكية يجب التوقف عن تصديقها

اشاعات و أكاذيب عن الهواتف الذكية لا يجب تصديقها

تعودنا منذ الصغر في كل المجتمعات على تصديق الخرافات التي لا أساس لها من الصحة ابداً، وقد وصلت هذه الأشياء حتى إلى مجال التكنولوجيا، وهنا أتكلم عن الهواتف المحمولة التي ترافقنا دائماً.


يجب علينا أن نتوقف عن تصديق هذه الأكاذيب عن الأجهزة المحمولة خاصة الهواتف الذكية منها.

إغلاق التطبيقات يحسن عمر البطارية

اشاعات و أكاذيب عن الهواتف الذكية لا يجب تصديقها 

حاولت ان افعل ذلك ولم استفد شيء. اغلاق التطبيقات بشكل كامل لن يوفر الكثير من عمر البطارية، لأنها ستقوم باستنزاف هذا التوفير عندما تحاول تشغيل التطبيقات مرة أخرى، لأنه سيجبر معدات الهاتف الداخلية من استخدام البطارية في شكل أكبر لجمع معلومات التطبيق، والأفضل عدم اغلاقهم بشكل كامل، خصوصاً في الأجهزة الحديثة التي تتعب الشركات على إدارة تطبيقاتها بشكل سلسل وسريع دون تدخل المستخدم.

تشغيل وضع الطيران يعطيك أيام من عمر البطارية

اشاعات و أكاذيب عن الهواتف الذكية لا يجب تصديقها

 لاشك أن تشغيل وضع الطيران يمنحنا المزيد من الوقت من عمر البطارية، ولكن ليس كما يشاع. بعد أن فرغ هاتفي من الشحن تقريباً حاولت تشغيل وضع الطيران، ما استنتجته ان الهاتف يدوم لمدة 30 دقيقة أكثر، وليس أيام، وبطبيعة الحال اكثر شيء استخداماً لبطارية الهاتف ليست أدوات الاتصال، انما إضاءة الشاشة، تستطيع تخفيف إضاءة هاتفك كي توفر عمر البطارية بشكل اكبر.

استخدام شاحن غير شاحن الشركة يضر الهاتف

اشاعات و أكاذيب عن الهواتف الذكية لا يجب تصديقها 

طبعاً مع التحذير من استخدام الشواحن الرخيصة، يمكنك فعلاً استخدام شاحن شركات أخرى، او شركات خاصة بتصنيع معدات الهواتف والذي يعطيك نفس المواصفات لشاحنك الأصلي الخاص بهاتفك، مهما كان نوع الهاتف، دون الحاق أي ضرر بهاتفك.


شركات الهواتف تضع أجهزة تنصت في هواتفها

اشاعات و أكاذيب عن الهواتف الذكية لا يجب تصديقها 

صدقني، لن تحتاج الشركات لوضع أجهزة في هواتفها لتتجسس عليك، طالما ان هاتفك موصول بالأنترنت، لا أقول لك ان الشركات تتنصت عليك الان، لكن أي مبرمج يعرف مسبقاً ان الشركات ليست بحاجة لوضع أجهزة خاصة للتجسس، وهذا لان معلوماتك موجودة على هاتف هو بالأساس يعمل بنظام مصمم من قبل شركات قوية تستطيع سحب كل معلوماتك دون اذنك من خلال تطبيقات تستطيع وضعها بالهاتف دون علمك.

فلا تقم بإتلاف بطارية هاتفك صديقي

المصدر : مجلة أراجيك

 

0 التعليقات :

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة لـ : شركة مكاوي سوفت