...  ...  ... ...  ...

" 2018 PUB MAX " إشترك و إربح مع خدمة


تحصل على أرباح مالية مقابل خدمات بسيطة لمحل مكاوي سوفت


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعي و زوار موقعنا الكرام ، مع حلول السنة الجديدة 2018 نقدم لكم مشروع جديد من محل مكاوي سوفت باسم " Pub Max" و الذي سيستفيد و يكسب منه الجميع إن شاء الله ، سواء زبائن المحل الدائمين أو زواره .
      ما هي فكرة هذا المشروع ؟
 ببساطة تستطيع مع خدمة "Pub Max" تحقيق أرباح مالية بالعمل و الاشتراك مع محل مكاوي سوفت مقابل خدمات بسيطة جدا ، كيف ذلك ؟ ببساطة كل ما في الأمر أنك ستحصل على بطاقات إعلانية للمحل (عليها رمز خاص بك ) توزعها بالمؤسسة التي تعمل بها أو بالمدرسة التي تدرس بها أو بين أصدقائك أو حتى عائلتك ، و حينما يزور الحاصل على البطاقة (أي الشخص الذي أعطيته البطاقة الإشهارية التي تحمل رمزك ) محل مكاوي سوفت و يقتني أي خدمة أو سلعة من المحل سيستفيد - عند تقديمه البطاقة - من تخفيض على تلك الخدمة/السلعة و أنت تستفيد من هامش ربح خاص بك يضاف إلى رصيدك لدى المحل و حين الوصول إلى مبلغ معين تستطيع سحبه و الحصول على أرباحك المالية تكريما لجهودك .

      ما هي الضمانات و التكاليف في هذه الخدمة ؟
 خدمة "Pub Max" مجانية تماما أي لن تدفع أي مصاريف مادية بل ستربح من خلالها فقط ، أما عن الضمانات فحينما تحصل على البطاقات التي ستوزعها فستجدها تحمل كود معين خاص بك ( احتفظ به ) و عند توزيعها ، أي شخص يشتري سلعة/خدمة من المحل سيقدم تلك البطاقة للحصول على التخفيض ، و البطاقة بطبيعة الحال تحتوي على الكود ، اذا صاحب الكود سيحصل حينها على نسبة ربح معينة حسب السلعة/الخدمة و تضاف تلك القيمة المالية لحسابه في خدمة "Pub Max" و حين الوصول لمبلغ معين تستطيع سحب أموالك متى شئت .

كما يمكنك مضاعفة فرصة الربح بعمل نسخ للإعلانات ( Photocopie ) بالعدد الذي تريده و توزيعها على عدد أكبـــر
تحصل على أرباح مالية مقابل خدمات بسيطة لمحل مكاوي سوفت

      ما هي الولايات المعنية بهذه الخدمة حاليا ؟
 الولاية المعنية بالخصوص هي ولاية البيض لسهولة التقرب من المحل و التعامل معه بالشراء أو التوزيع أو السحب ، كما يمكن
لمن لا يستطيع الحضور شخصيا للمحل مراسلتنا عبر صفحتنا على الفايسبوك من هنا ) و نرسل له الإعلانات و يقوم بالتكفل بطباعة مـــــا شاء من إعلانات و يوزعهـــا بالمنطقة التي يقطن بهــــا .

أما عن باقي ولايات الوطن فسيحصل المسوقون على بطاقات افتراضية خاصة بهم يوزعونها سواء إفتراضيا على صحفاتهم
بمواقع التواصل الإجتماعي كالفايسبوك و غيره أو يقومون بطباعتها و توزيعها بالولاية أو المنطقة التي يقطنون بهـــا ، أمــا
بالنسبة للخدمات التي تعنيهم فهي :  خدمة تصميم الإعلانات التجارية ، خدمة بيع مفاتيح برامج الحماية و الوندوز و بـــــرامج
التحميل و غيرها من الخدمات التي يسهل تداولها عبر الولايات دون عناء التنقل .

      كيف أشارك بهذه الخدمة ؟
 الأمر بسيط جدا تقرب من محل مكاوي سوفت لتطلب الاشتراك مجانا في هذه الخدمة و ستحصل حينها على بطاقات إشهارية عليها كود خاص بك ، و سيتبقى عليك فقط توزيعها على زملائك ( الزبائن المحتملين ) و حين قيام أي فرد منهم بتقديم البطاقة للمحل و شراء خدمة/سلعة سيحصل هو على تخفيض و أنت على نسبة ربح تضاف إلى حسابك ، و بالتالي الجميــع سيستفيد .
أما بالنسبة للأشخاص خارج الولاية يمكنكم طلب البطاقات التسويقية الافتراضية بالتواصل مع محل مكاوي سوفت عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك ( من هنا )

      متى أستطيع سحب أرباحي ؟
 كلما وزعت بطاقات أكثر على أشخاص تظن حقا أنهم يحتاجون إلى خدمات المحل ستزداد أرباحك كلما تعاملوا مع المحل ( عند شراء سلعة/خدمة ) و عن بلوغ حسابك مبلغ 1000 دج فأكثر  تستطيع حينها سحب رصيدك أو تركه كما تشـاء كما يمكنكم دوما الإطلاع على مستوى رصيدك المالي بالتواصل مع المحل مباشرة أو عبر صفحتنا على الفايسبوك من هنا )  .
تحصل على أرباح مالية مقابل خدمات بسيطة لمحل مكاوي سوفت
      لما يقوم المحل بهكذا خدمة ؟
 قد يتسائل شخص ما لما هذه الخدمة ؟ لماذا ينفق المحل مالا على تكاليف طباعة البطاقات و التخفيضات للزبائن و فوق كل هذا يدفع المال لموزعي البطاقات ؟ ببساطة لأننا نسعى لتقريب المحل و نشر خدماته على نطاق واسع و مشاركة أرباح المحل معكم ففي خدمة "Pub Max" لا يوجد خاسر : المحل يكسب الزبائن ، الزبون يكسب التخفيضات ، موزع الإعلانات يكسب الأرباح 

 -  في الأخير ، لمزيد من الاقتراحات أو الاستفسارات يمكنكم ذلك إما عبر التعليقات أسفل هذا الموضوع ، أو عبر الصفحة الرسمية لمحل مكاوي سوفت : MekkaouiSoft   أو الإتصال هاتفيا على الرقم : 0775853492 ، أو حتى التقرب شخصيا للمحل المتواجد بشارع أول نوفمبر ، دائرة الأبيض سيدي الشيخ ، ولاية البيض  ........ دمتم في رعاية الله و حفظه


فرصة تحقيق ربح و دخل إضافي معنا

فرصة تحقيق ربح و دخل إضافي معنا

فرصة تحقيق ربح و دخل إضافي معنا

فرصة تحقيق ربح و دخل إضافي معنا



 

2 التعليقات :

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
لدي استفسار اذا نفذت البطاقات ممكن تزويدنا بالمزيد ؟
لانه احتمال اني اذا وزعت ال10 الاولى لن يشتري بها احد

mekkaoui soft يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته طبعا عند نفاذ العشر بطاقات يمكنك طلب عشر بطاقات اخرى لكن من الأفضل توزيعها على الزبائن المحتملين و التي حقا تظن أنهم يحتاجون الى أحد تلك الخدمات المدونة على البطاقات لكي تكسب المال و الوقت أيضا

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة لـ : شركة مكاوي سوفت